إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا


الأربعاء، 1 يونيو، 2016

وفاة شاب من الجويني نتيجه السرعه العاليه

القى شاب من قرية الجويني التابع للشرقاية مركز كفر صقر  مصرعه بعد اصتضدامة بمؤخرة سياره نصف نقل بعد مانوي المرور منها ولم يوفقه الحظ فى تقدير المسافة بينه وبين السيارة فصدمها من الخلف وسقط على رأسه مصتطدم بالاسفلت مما سبب له ارتجاج ووفاه فور وصوله مستشفى كفر صقر المركزي وانتقلت قوه من مركز كفر صقر لمعاينه مكان الحادث  على ترعه عبد السلام الطريق المؤدى الى قريه لكح وبسؤال شهود العيان تم تبرأت قائد السيارة لان المتوفى اصتطدم بها من الخلف والى الان المتوفى بالمستشفى العام فى انتظار تصريح بالدفن

وهذه صور لمكان الحادث



الثلاثاء، 31 مايو، 2016

ايهاب عبد الرحمن بعد اللقب الماسى بأمريكا اهدى هذا الفوز لهذا الرجل

 
قال إيهاب عبدالرحمن لاعب النادي والمنتخب الوطني لألعاب القوى، إنه يهدي لقب الدوري الماسي لرمي الرمح بالولايات المتحدة الأمريكية إلى أعز انسان على قلبة الرجل الذى سانده ووقف بجواره حتى وصل لما هو علية الان وهو الاستاذ عبد الرحمن السيد والدى ولاداره الاتحاد الواعيه و الجماهير المصرية بشكل عام، وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص موجهاً الشكر لكل من سانده في الفترة الأخيرة من أجل تحقيق الإنجاز الكبير بعد أن سجل رمية 87,37 متر .
وأوضح عبدالرحمن أن الفوز باللقب جاء بعد عناء كبير خاصة أن الفترة الماضية شهدت تعطل برنامج الإعداد الخاص به ، لافتاً الى أنه يتوجه بخالص الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر بعد مساندته القوية له في الفترة الماضية وتحمل نفقات معسكر الإعداد في الإمارات بالإضافة الى الدور الكبير لإتحاد ألعاب القوى برئاسة الدكتور وليد عطا .
وأشار اللاعب الى أن التتويج باللقب يمثل إنجاز معنوي ودافع قوي قبل إنطلاق دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريودي جانيرو وأنه يسعى بشكل مستمر الى تطوير أدائه والوصول الى أفضل مستوى خلال المنافسات القادمة .
واحتل ايهاب عبدالرحمن المركز الأول برمية قدرها 87,37 متر في منافسات ملتقى بريفونتين في ولاية أوريجون الأمريكية أمس السبت، وتفوق بذلك على بطل العالم الكيني جوليوس يجو الذي حل في المركز الثانية برمية قدرها 84,68 متر .

الأحد، 29 مايو، 2016

اعاده طفل لاحضان أمه بكفرصقر بعد 13 سنه أختفاء


مديرية أمن الشرقية :
( الأجهزة الأمنية بالشرقية تنجح فى إعادة طفل مُبلغ بإختفائه منذ عام 2003 لعائلته.. وضبط مرتكبة الواقعة )

تبلغ للأجهزة الأمنية بالشرقية من المواطنة "شيماء ث.ا" ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز "كفر صقر"، بسابقة قيامها بالإبلاغ بخطف نجلها "محمد م.ع" خلال عام 2003 والذى كان يبلغ من العمر ثمان شهور ونصف آنذاك.. والمحرر بشأنه المحضر رقم 3856 إدارى مركز كفر صقر لسنة 2003، حيث تعرفت على إحدى السيدات حال تواجدها بالمركز الطبى بكفر صقر وحال توجهما سوياً لشراء بعض المستلزمات غافلتها وهربت بالطفل.. ولم تتمكن من العثور عليها حتى الآن.
وفى الآونة الأخيرة دأبت إحدى كريماتها نشر واقعة خطف شقيقها على عددٍ من مواقع وصفحات التواصل الإجتماعى.. إلى أن ورد لها على أحد المواقع رد بإشتباه وجود الصبى المذكور بناحية قرية شوبك بسطا بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تم على الفور تشكيل فريق بحث بالتنسيق والإشتراك مع فرع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة.. حيث أسفرت جهود البحث عن صحة الواقعة وتحديد مكان الصبى المذكور وتبين إنه يقيم لدى إحدى السيدات وتدعى "أسماء م.م" مقيمة بدائرة مركز الزقازيق أرملة المدعو "م.ع.ح" .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورة والصبى الذى يقيم معها على إنه نجلها.. وبمناقشتها إعترفت بإرتكاب الواقعة فى غضون عام 2003 بالإشتراك مع زوجها.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

أعلان مدفوع

أعلان مدفوع

فيديوهات مختاره

كفر صقر اليوم