القائمة الرئيسية

الصفحات

اعاده طفل لاحضان أمه بكفرصقر بعد 13 سنه أختفاء


مديرية أمن الشرقية :
( الأجهزة الأمنية بالشرقية تنجح فى إعادة طفل مُبلغ بإختفائه منذ عام 2003 لعائلته.. وضبط مرتكبة الواقعة )

تبلغ للأجهزة الأمنية بالشرقية من المواطنة "شيماء ث.ا" ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز "كفر صقر"، بسابقة قيامها بالإبلاغ بخطف نجلها "محمد م.ع" خلال عام 2003 والذى كان يبلغ من العمر ثمان شهور ونصف آنذاك.. والمحرر بشأنه المحضر رقم 3856 إدارى مركز كفر صقر لسنة 2003، حيث تعرفت على إحدى السيدات حال تواجدها بالمركز الطبى بكفر صقر وحال توجهما سوياً لشراء بعض المستلزمات غافلتها وهربت بالطفل.. ولم تتمكن من العثور عليها حتى الآن.
وفى الآونة الأخيرة دأبت إحدى كريماتها نشر واقعة خطف شقيقها على عددٍ من مواقع وصفحات التواصل الإجتماعى.. إلى أن ورد لها على أحد المواقع رد بإشتباه وجود الصبى المذكور بناحية قرية شوبك بسطا بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تم على الفور تشكيل فريق بحث بالتنسيق والإشتراك مع فرع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة.. حيث أسفرت جهود البحث عن صحة الواقعة وتحديد مكان الصبى المذكور وتبين إنه يقيم لدى إحدى السيدات وتدعى "أسماء م.م" مقيمة بدائرة مركز الزقازيق أرملة المدعو "م.ع.ح" .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورة والصبى الذى يقيم معها على إنه نجلها.. وبمناقشتها إعترفت بإرتكاب الواقعة فى غضون عام 2003 بالإشتراك مع زوجها.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

تعليقات