القائمة الرئيسية

الصفحات

ايهاب عبد الرحمن بعد اللقب الماسى بأمريكا اهدى هذا الفوز لهذا الرجل

 
قال إيهاب عبدالرحمن لاعب النادي والمنتخب الوطني لألعاب القوى، إنه يهدي لقب الدوري الماسي لرمي الرمح بالولايات المتحدة الأمريكية إلى أعز انسان على قلبة الرجل الذى سانده ووقف بجواره حتى وصل لما هو علية الان وهو الاستاذ عبد الرحمن السيد والدى ولاداره الاتحاد الواعيه و الجماهير المصرية بشكل عام، وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص موجهاً الشكر لكل من سانده في الفترة الأخيرة من أجل تحقيق الإنجاز الكبير بعد أن سجل رمية 87,37 متر .
وأوضح عبدالرحمن أن الفوز باللقب جاء بعد عناء كبير خاصة أن الفترة الماضية شهدت تعطل برنامج الإعداد الخاص به ، لافتاً الى أنه يتوجه بخالص الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر بعد مساندته القوية له في الفترة الماضية وتحمل نفقات معسكر الإعداد في الإمارات بالإضافة الى الدور الكبير لإتحاد ألعاب القوى برئاسة الدكتور وليد عطا .
وأشار اللاعب الى أن التتويج باللقب يمثل إنجاز معنوي ودافع قوي قبل إنطلاق دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريودي جانيرو وأنه يسعى بشكل مستمر الى تطوير أدائه والوصول الى أفضل مستوى خلال المنافسات القادمة .
واحتل ايهاب عبدالرحمن المركز الأول برمية قدرها 87,37 متر في منافسات ملتقى بريفونتين في ولاية أوريجون الأمريكية أمس السبت، وتفوق بذلك على بطل العالم الكيني جوليوس يجو الذي حل في المركز الثانية برمية قدرها 84,68 متر .

تعليقات