إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا


الجمعة، 22 فبراير، 2013

مسيرات سلمية تجوب شوارع كفرصقر

اعتراض على الانفلات الامنى والفزع الذى اصاب كل اهالى كفرصقر فى الايام الماضية خرجت اليوم الجمعة مسيرات جابت شوارع كفرصقر 
تندد بالانفلات الامنى وتعرض مطالبها بكل سلمية وكان من ضمن مطالب المسيرة 
المطالبه برحيل رئيس المباحث هيثم حجازي
 تفعيل دور الغفر في القري
 وعودة الدوريات الامنه والاكمنه
 وترخيص التوك توك .
بدات المسيرة من جامع السلام بوسط المدينة مرورا بشارع المستشفى وانتهت المطاف بها امام قسم شرطة كفرصقر
احقاقا للحق
الصور من صفحة شباب وبنات كفرصقر على الفيس بوك




























الخميس، 21 فبراير، 2013

ولازالت البلطجة مستمره

استمرار للانفلات الامنى والبلطجة والا مبالاة حدثت اليوم
خناقة بين سائقي موقف تلراك وابو حريز بكفر صقر وذلك بسبب ان مجموعه من السائقين يقموا بعمل اضراب لتزويد الاجره من جنيه الي جنيه ونصف حيث قام سائقي السيارات الصندوق بنقل الركاب وهذا لم يعجب سائقى المكروباص فستعانو بمجموعة بلطجية  وقامو بتكسير سيارتهم ليجبروهم علي الاضراب ونتج عن ذلك تكدس شديد للركاب  واتجه سائقى السيارات الى قسم الشرطه وسط انفلات امني شديد 

حقيقة مقتل طفلة كفرصقر

اتت الاحداث سريعه للغاية خطف ، وبحث لساعات ليست بالكثيرة ،  وفجأة فتاة ملقاة على حافة البحر مقتولة والمثير هى من خطفت امس تعاطف الناس معها لبرائتها وصغر سنها وجابوا الشوارع يمينا ويسارا واخذو العاطل بالباطل

 وبكت الام بدموع الحرقة على ابنتها التى اختفت بدون انظار من امام عينها وبكى الاب بحرقة ولكن خلف كل هذا وبينة حلقة مفقودة  اشيع فى كفر صقر حوارات كثيرة لم يختلف عليها اثنين عن حقيقة مقتل طفلة فى العاشرة من ربيع عمرها واقسم بالله
 المتسببون الاول والاخير فى مقتل ابنتهم واليكم تفاصيل رواية قصيرة جدا انتهت بسرعة فائقة فيما يدور بين اهالى

والله ماعارف نبتدى منين الحكاية نبتديها من عند الاب 
الاب رجل عادى جدا ساقتة الاقدار ليقع فى طريق تجارة الاثار والغريب ان معظم من حوله يعرفون ذلك جيدا بما فيهم زوجتة ام منة 
ويصول ويجول فى البحث والوساطة فى بيع الاثار حتى لحت له الفرصة ولكنة لم يكن وحيدا فلدية شركاء وعندما سصعة شمس الولار بين يدية ظهر الوجة الاخر لة وهو وجه الطمع والجشع فرفض ان يعطى شركاءة حقهم فاوضوه وهددوه مرارا وتكرارا 
حتى يعطيهم حقهم وكلنا نعلم ان حقهم بالطبع ليس بالقليل فرفض واستهان بكل شىء .
وكانت النتيجة مروعة بعكس ماكان متوقع خطفت منة وقتلت وعثر عليها وبكت كل القلوب عليها الا قلبة المعلق بالمال ورفض ان يفصح عن شىء بالرغم من رسائل التهديد التى وصلتة بمقتل الصغيرة ولكن فى المثل الشعبى يقول 
الحجر الدائر لابد من لمسة
والام تعلم كل زلك وتبكى وتحسبن على من قتل ابنتها ولاتريد ان تقول الحقيقة وكان ابنتها الباقية هينة عليها المال المال المال 
والان اباهه بين يدى الشرطة املين من الله القصاص العادل من كل من تسبب فى مقتل هذة الطفلة التى كل زنبها ان اباها ملئه الجشع والطمع
لاتستغربو من انسان باع بلدة وهانت علية اموالها ان يضحى ببنتة كمان 


الأربعاء، 20 فبراير، 2013

حسبى الله ونعمة الوكيل فى اللى حرق قلبى

   


حالة من الذهول والرعب والقلق، سيطرت على أهالى كفر صقر خصيصا حى النصر، وقاموا بمنع أبنائهم للخروج إلى المدارس، بعد عثر الأهالى على جثة طفلة تدعى منة، بعد 12 ساعة من اختفائها.


في لقاء مع آيات صبرى محمد" 29 سنة وربة منزل، أم الطفلة المقتولة وقالت "حسبى الله ونعمة الوكيل فى اللى حرق قلبى" على بنتى طفلة ليس لها ذنب"، تقتل وتلقى بجوار القمامة لتنهشها الكلاب.

واستمرت فى حديثها قائلة إن لديها 3 أطفال "لينا" 11 سنة بالصف الخامس الابتدائى و"منة 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائى، وندى 6 سنوات وأميرة 20 يوما وزوجى سائق توك توك ونعيش فى مسكن بسيط بالإيجار.

وعن يوم الحادث قالت الآم خرجت منة من المدرسة وذهبت لمنزل جدتها حيث كنت فى انتظارها هنا،ك وطلبت منها أن تتناول الغذاء مع أشقائها فرفضت وقالت لما أرجع من درس القرآن، ثم ذهبت لمنزل خالها المجاور لنا "محمد" لاصطحاب نجله صابر 3 سنوات لدرس القرآن معهم وخاصة أن والده كفيف ومنة تتولى عملية ذهابه لدرس القرآن وعودته وبعد الدرس قاما بتوصيل محمد لمنزل خالها الذى طلب منها أن تشرى له بيضا من بائع على ناصية الشارع وبالفعل ذهبت وأحضرت له البيض وبعدها اختفت.

والتقطت شقيقتها ياسمين أطراف الحديث منها وقالت جاء إلينا شقيقنا محمد يسأل إذا كانت منة وصلت إلينا أم لا، لم نكن نصدق فى البداية، وكنا نفتكره يمزح معنا وخاصة أن يحب منة جدا، وبعدها قمنا بصحبة أهالى حى النصر بالبحث عنها ثم قمنا بتحرير محضر بعد ساعة من اختفائها.

وظل أهالى الحى وأصدقاء والدها يبحثون عنها حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء على أمل عودتها، ثم يقول محمد صلاح ابن خال أم الطفلة أنه أثناء البحث عن الطفلة تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأهالى بخبره بالعثور على جثة طفلة مقتولة وملفوفة فى كيس نايلون فى مدخل كوبرى بحر مويس فذهب مع الأهالى وتبن أن الجثة للطفلة منة ومخنوقة ورأسها مغطاة بكيس قمامة وملقاة على حافة البحر بالقرب من تجمع كبير من القمامة عثرت عليها سيدة أثناء قيامها بإلقاء القمامة داخل شكارة بلاستيك.

وبعد ذلك تعاطف العشرات من أهالى  كفرصقر مع والد الطفلة وقاموا بقطع الطريق العام  كفرصقر المنصورة وإشعال النيران فى عرض الطريق وتعطيل السكة الحديد.

فيما تبين من تحقيقات النيابة العامة أن الطفلة توفت على إثر خنقها ولم يعثر بها على أى طعنات وجميع أجزائها بكاملها على عكس ما تردد عن إاتزاع أحشائها وأثار حالة من الفزع بالمدينة.

كان اللواء على أبوزيد مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطار من النقيب هيثم حجازى رئيس مباحث كفرصقر يفيد بلاغا من " صابر عبد الله" سائق توك توك باختفاء نجلته منة 9 سنوات، وتحرر المحضر رقم 762 إدارى المركز وتباشر النيابة التحقيقات.
نقلا عن كفرصقر حتى لايضيع حق صاحبة الموضوع أ/ فتحية الديب

شادية محمد شحاته

نشرت امس صفحة التواصل الاجتماعى على الفيس بوك شباب وبنات كفرصقر 
صورة فتاة متغيبة وترجع الصورة الى فتاة سمعان الرطل التى تغيبت ايضا فى ظروف غامضة
وتزيد الاقاويل فى المركز ولكن لن ننقلها كما سمعنها وننتظر اى جديد مؤكد بأذن الله تعالى
تضامنا منا لاهالى المتغيبة ومشاركة لصفحة كفرصقر نعرض ماعرض على الصفحة
الى اصحاب القلوب الرحيمة لقد تغيبت عن البيت من يوم 16/2/2013
ولم تعود لم يعرفه او يعرف اى شئ عنها فبرجاء الاتصال على الارقام التالية
 01065393282 او رقم 01094440804

 ولة الاجر والصواب عن الله

الاسم : شادية محمد شحاته 
السن 20 سنه 
متزوجه 
العنوان سمعان الرطل مركز  كفرصقر

الاثنين، 18 فبراير، 2013

الاهالى فى كفرصقر يهاجمون التكاتك

هاجم الاهالى بمدينة كفرصقر بعد عصر اليوم الاثنين التكاتك الموجودة بمحيط المركز وقامو بنزع الستائر بالقوة الجبرية وتحت تهديد السلاح بعد عثورهم على طفلة مقتولة على بحر مويس 

ترجع الاحداث عندما اختفت امس الطفلة اثناء سيرها بشارع المستشفى العام بكفر صقر وتم تحرير محضر بالاختطاف وفى صباح اليوم التالى وجدت الطفلة داخل شيكارة وملقاة على حافة بحر مويس من الجهة المقابلة لحى النهضة وتجمع المئات من الاهالى حتى اتت المباحث العامة وعاينت الواقعة وتم نقلها الى المستشفى العام ومن جهة اخرى توجهت الاهالى وقطعت الطريق العام وطريق السكك الحديدية احتجاجا على الانفلات الامنى بالمدينة

حالة من الذعر بين أهالي مركز كفر صقر


سادت حالة من الذعر بين أهالي مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، بعد عثورهم على جثتي فتاتين علي شاطئ مصرف وقد انتزعت أحشاؤهما في ظروف غامضة. 

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من رئيس مباحث كفر صقر يفيد اكتشاف عشرات من أهالي بندر كفر صقر لفتاتين متوفتين ومنزوعتي الأحشاء علي شاطئ مصرف بالمدينة. 

وتبين أن الفتاتين مبلغ عن غيابهما منذ عدة أيام وتبلغ الأولي من العمر (19 سنة)، وتم اكتشافها بحى مبارك، فيما تم اكتشاف الثانية والتى تبلغ من العمر (9 سنوات) بمنطقة حي سمعان. 

وسادت حالة من الرعب بين أهالي المدينة لتطابق حالة الوفاة بعد خطفهما وانتزاع أحشائهما، فيما تشهد المدينة حالة من الاستنفار الأمنى وتكثيف جهود الشرطة لكشف لغز مقتلهما وضبط الجناة.

مباحث الشرقية ثكثف جهودها لكشف غموض أختفاء فتاة كفر صقر

ثكثف الاجهزة الامنية بمحافظة الشرقية جهودها للكشف عن غموض أختفاء
 فتاة كفر صقر
 وضبط مرتكبى الواقعة وكان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية قد تلقى أخطارا من اللواء عبدالرؤف الصيرفى مدير البحث الجنائى يفيد تلقى مركز شرطة كفر صقر بلاغا من محمد شحاته محمد فرحات 52 سنة عامل بجمعية الاصلاح الزراعى ومقيم سمعان دائرة المركزبغياب نجلته شادية 19 سنة ربة منزل
 وإتهم كل من عايدة عيد الغريب ، محمود أحمد محمد أمين مقيمان الحجايزة مركز السنبلاوين دقهلية بعلمهما بمكان الغائبة على اثر ذلك تجمع بعض أهالى القريه بطريق كفر صقر أولاد صقر دائرة المركز مما أدى إلى اعاقه حركه المرور بالطريق . إنتقل قيادات المديرية والبحث الجنائى وتم إفهام المتجمعين باللجوء إلى الطرق القانونية وجهود البحث لم يستجيبوا . وتم تحويل الطريق لطريق بديل .
 تحرر عن ذلك المحضر رقم 52/ 231 ادارى المركز لسنة 2013 جارى العرض على النيابة العامة .

الأحد، 17 فبراير، 2013

قرية سمعان تقطع الطريق

قطع صباح اليوم الأحد، أهالي قرية سمعان التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية الطريق العام من أمام القرية، إحتجاجاً علي اختفاء سيدة من القرية ، و قاموا بتعطيل الحركة المرورية ، و وضعوا الحواجز الحديدية بعرض الطريق العام "كفر صقر – أولاد صقر" و قاموا بإشعال النيران بإطارات السيارات .
كان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية ، قد تلقي إخطاراً من النقيب هيثم حجازي رئيس مباحث كفر صقر، بقيام أهالي قرية سمعان بقطع الطريق العام من أمام القرية، علي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية و شرطة المرور للتفاوض مع الأهالي علي فتح الطريق ر ر              

أعلان مدفوع

أعلان مدفوع

فيديوهات مختاره

كفر صقر اليوم