القائمة الرئيسية

الصفحات

حسبى الله ونعمة الوكيل فى اللى حرق قلبى

   


حالة من الذهول والرعب والقلق، سيطرت على أهالى كفر صقر خصيصا حى النصر، وقاموا بمنع أبنائهم للخروج إلى المدارس، بعد عثر الأهالى على جثة طفلة تدعى منة، بعد 12 ساعة من اختفائها.


في لقاء مع آيات صبرى محمد" 29 سنة وربة منزل، أم الطفلة المقتولة وقالت "حسبى الله ونعمة الوكيل فى اللى حرق قلبى" على بنتى طفلة ليس لها ذنب"، تقتل وتلقى بجوار القمامة لتنهشها الكلاب.

واستمرت فى حديثها قائلة إن لديها 3 أطفال "لينا" 11 سنة بالصف الخامس الابتدائى و"منة 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائى، وندى 6 سنوات وأميرة 20 يوما وزوجى سائق توك توك ونعيش فى مسكن بسيط بالإيجار.

وعن يوم الحادث قالت الآم خرجت منة من المدرسة وذهبت لمنزل جدتها حيث كنت فى انتظارها هنا،ك وطلبت منها أن تتناول الغذاء مع أشقائها فرفضت وقالت لما أرجع من درس القرآن، ثم ذهبت لمنزل خالها المجاور لنا "محمد" لاصطحاب نجله صابر 3 سنوات لدرس القرآن معهم وخاصة أن والده كفيف ومنة تتولى عملية ذهابه لدرس القرآن وعودته وبعد الدرس قاما بتوصيل محمد لمنزل خالها الذى طلب منها أن تشرى له بيضا من بائع على ناصية الشارع وبالفعل ذهبت وأحضرت له البيض وبعدها اختفت.

والتقطت شقيقتها ياسمين أطراف الحديث منها وقالت جاء إلينا شقيقنا محمد يسأل إذا كانت منة وصلت إلينا أم لا، لم نكن نصدق فى البداية، وكنا نفتكره يمزح معنا وخاصة أن يحب منة جدا، وبعدها قمنا بصحبة أهالى حى النصر بالبحث عنها ثم قمنا بتحرير محضر بعد ساعة من اختفائها.

وظل أهالى الحى وأصدقاء والدها يبحثون عنها حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء على أمل عودتها، ثم يقول محمد صلاح ابن خال أم الطفلة أنه أثناء البحث عن الطفلة تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأهالى بخبره بالعثور على جثة طفلة مقتولة وملفوفة فى كيس نايلون فى مدخل كوبرى بحر مويس فذهب مع الأهالى وتبن أن الجثة للطفلة منة ومخنوقة ورأسها مغطاة بكيس قمامة وملقاة على حافة البحر بالقرب من تجمع كبير من القمامة عثرت عليها سيدة أثناء قيامها بإلقاء القمامة داخل شكارة بلاستيك.

وبعد ذلك تعاطف العشرات من أهالى  كفرصقر مع والد الطفلة وقاموا بقطع الطريق العام  كفرصقر المنصورة وإشعال النيران فى عرض الطريق وتعطيل السكة الحديد.

فيما تبين من تحقيقات النيابة العامة أن الطفلة توفت على إثر خنقها ولم يعثر بها على أى طعنات وجميع أجزائها بكاملها على عكس ما تردد عن إاتزاع أحشائها وأثار حالة من الفزع بالمدينة.

كان اللواء على أبوزيد مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطار من النقيب هيثم حجازى رئيس مباحث كفرصقر يفيد بلاغا من " صابر عبد الله" سائق توك توك باختفاء نجلته منة 9 سنوات، وتحرر المحضر رقم 762 إدارى المركز وتباشر النيابة التحقيقات.
نقلا عن كفرصقر حتى لايضيع حق صاحبة الموضوع أ/ فتحية الديب

تعليقات