القائمة الرئيسية

الصفحات

الافراج عن المتهم باغتصاب ابنته بكفرصقر

قررت النيابة العامة بكفر صقر بالشرقية، برئاسة محمد الحنفى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إخلاء سبيل الأب المتهم بالتعدى جنسيا على نجلته الطفلة، وذلك بعد تنازل الأم عن المحضر وعدولها عن أقوالها.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من "أ م ح م" ربة منزل ومقيمة قرية دراجة التابعة لمركز كفر صقر، تتهم فيه زوجها "على ح ع" 39 سنة عامل زراعى، بالتعدى جنسيا على نجلتهما "أ" 11 سنة تلميذة بالصف الخامس الابتدائى.

وأفادت مقدمة البلاغ، أنها لاحظت تصرفات غير طبيعة على زوجها تجاه نجلته، وقامت بعرضها على طبيب خاص، والذى أكد لها وجود تعدى جنسى على الطفلة، أكثر من مرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12480 جنح كفر صقر لسنة 2017.

وفور قيام والدة الطفلة بتحرير محضر بمركز شرطة كفر صقر، توجه الرائد أحمد سامي رئيس مباحث كفر صقر، مسرعا وألقى القبض على المشكو في حقه، وبسؤاله بما نسب إليه أنكر الاتهام الموجه إليه وبعرضه علي النيابة العامة قررت حجزه لصباح باكر لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان ما بها.

تعليقات