القائمة الرئيسية

الصفحات

مستشفى كفر صقر المركزى تطرد مواطن وترفض استقباله وعلاجه

فى مشهد متكرر، داخل مستشفيات محافظة الشرقية، طردت مستشفى كفر صقر المركزى مواطن يدعى "عبده عوض" مصابًا بجرح عميق فى الذراع الأيسر، بعد مشاجرة مع أشقائه بسبب خلافات على الميراث، حيث قامت شقيقته وزوجها بإصابته بجرح غائر، باستخدام زجاجة مياه غازية.

على الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى كفر صقر المركزى فى حالة خطيرة، فضلا عن إصابته بنزيف فى المخ، فلم يجد أى طبيب فاستدعت هيئة التمريض طبيب يدعى "عبدالقادر" وشخّص الحالة بأنها قطع فى الوتر وتهتك فى عضلات اليد تسببت فى عاهة مستديمة ما جعله فى حاجة إلى 100 غرزة ، منها 75 داخلية و25 خارجية.
وقال خال المصاب فى تصريحات لـ"لكفرصقر اليوم"، إنه سيتقدم يوم السبت المُقبل ببلاغ للنيابة العامة لعرض نجل شقيقته على القومسيون الطبى، للتأكيد بأن حالة المريض لا تستدعى أنه يخرج من المستشفى فى هذه الحالة، مشيرًا إلى أن الأوراق الذى دخل بها المستشفى مسجل فيها أنه جرح باليد اليسرى وكدمات فى الرأس، ولكن الحقيقة عكس ذلك وستثبت نتيجة القومسيون الحقيقة كاملة.
وأضاف "عوض": "أنا من وقت ما دخلت المستشفى ومفيش دكتور يتابع حالتى من بعد الخياطة، والعلاج الذى يتم صرفه لا يأتى بأى نتيجة ابدا فهذه مسكنات وأنا مريض ولا أعرف كيف يتم خروجى من المستشفى بهذه الطريقة، وسأنتظر عرضى على القومسيون الطبى لأخذ حقى" .
وأوضح والد المصاب، أن الطبيب نهره هو ونجله ويدعى "عيسى.ك.ع" بسبب شكواهم للصحفيين الذى تصادف مرورهم داخل المستشفى، وقال له: "ابنك حالته اتحسنت ولازم يخرج" فرد عليه والده: "إزاى يا دكتور ابنى ايده متقطعة".

تعليقات