القائمة الرئيسية

الصفحات

كفرصقر اليوم المهندس ناصر محمد على يؤكد ان الادارة الهندسية بكفر صقر تسير على الطريق الصحيح

 نقلا عن جريده ابناء الدنيا

فى حوار انفردت به  مع المهندس ناصر محمد على مدير الادارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة كفر صقر كان لنا معه هذا الحوار

س – مهندس ناصر تلاحظ لنا ونحن نتجول فى الديوان ان العاملين بالادارة الهندسية يعملون فى جوء يتسم بالهدوء والتركيز ولم نلاحظ اى زحام كما كنا نرى فى السابق فما سر هذا الهدوء ؟

ج – احييك على ذلك السؤال الذى ينم عن متابعة دقيقة لجريدتكم الغراء لما نقوم به من اعمال وما نقدمه من خدمات لاهالينا بمركز ومدينة كفر صقر وحقيقة هذا الامر اننى بعدما توليت مسؤلية الادارة الهندسية بمجلس مدينة كفر صقر كان لى تعليمات حازمة وحاسمة للسادة الزملاء المهندسيين والفنيين والعاملين بالادارة انه لابد ان نترجم تعليمات السلطه المختصة وكذلك توجهات القيادة السياسية بضرورة اعطاء كل ذى حقا حقه دون التفاف او التواء ولابد ان نشعر المواطن اننا هنا من اجل خدمته ومن اجل مساعدته وتيسير خدماته وبالفعل التزم الزملاء وسار العمل كما تشاهدين بسلاسة ويسر ودون اى ضغوط .

س – نفهم من ذلك يا باشمهندس انكم تنفذون كل ما يطلبه المواطن ؟

ج – نعم ننفذ كل ماهو قانونى ومشروع للمواطن اما ما يخالف القانون فلا وألف لا واستطيع ان اؤؤكد لك ان ما يحكمنا جميعا هو القانون لذلك يسير العمل بسهولة ويسر .

س – مهندس ناصر من المؤكد ان بعض المواطنين لا يحلوا لهم تنفيذ القانون ويتعمدون مخالفته من اجل مصالحهم الخاصه فكيف يتم التعامل مع هؤلاء ؟

ج – التعامل فى مثل هذه المخالفات يكون حاسما باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية ولا نتهاون ولا نهادن ابدا فى تطبيق القانون على الجميع دون اى تميز ؟

س – مهندس ناصر هل تجد الدعم الكافى من رؤساءك للارتقاء بعمل الادارة الهندسية بمجلس مدينة كفر صقر ؟

ج – دعينى اؤؤكد لك قولا واحد انه ما كان لنا ان نرتقى باعمال الادارة الهندسية الا بالدعم اللامحدود بداية من السلطة المختصة فى محافظة الشرقية ونهاية بالمساندة الكبيرة من السيد / ماهر يوسف رئيس المركز بالاضافة الى التعاون البناء والتفاهم والتناغم التام بين العاملين بالادارة.

وفى نهاية الحوار وجهنا الشكر للمهندسن ناصر محمد على مدير الادارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة كفر صقر وقد وعدنا بالتواصل لنقل كل مايقدم الى القراء الاعزاء

تعليقات