إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا


الأحد، 5 مارس، 2017

أم تخطف ابنتها من طليقها فى ابو الشقوق


نفى مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، ما تردد عن خطف مجهولين طفلة من والدها بقرية أبوالشقوق، مركز كفر صقر، وتبين من التحريات قيام والدة الطفلة وزوجها الثانى، بأخذها من والدها كرها عنه.
تلقى اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطار من الرائد أحمد سامى، رئيس مباحث كفر صقر، يفيد بلاغا من "عبد المنعم ع ع" 29 سنة فلاح، ومقيم أبو الشقوق، يتهم فيه طليقته "د ح ز" 29 سنة ربة منزل وزوجها الثانى " أ إ ح" 30 سنة، وأحد أقاربه يدعى " ع أ" 26 سنة، بخطف ابنته الصغرى "م" والتعدى عليه بالضرب أثناء استقلالهم توك توك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 274/40 أحوال مركز كفر صقر.
كشف مصدر أمنى بمركز شرطة كفر صقر، أن الواقعة سببها خلافات عائلية بين والد الطفلة، وطليقته، وليس كما ادعى البعض قيام مجهولين بخطف الطفلة من والدها.

خطف طفلة من أمام منزلها بقريه ابو الشقوق


تلقى اللواء «رضا طبلية» إخطاراً من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد بخطف طفلة من أمام منزلها، أثناء تواجدها مع والدها، حيث كان يستقل المجهولين «توكتوك»، وعند مقاومة والدها لهم قاموا بإصابته.
حيث تم نقل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة وهى ان 
قام مجهولين بخطف طفلة تدعى «ملك عبده عبيدو باز» من أمام المنزل بقرية «أبو الشقوق» مركز كفر صقر أثناء تواجدها مع والدها، حيث قاموا بخطفها وإصابة والدها.

أعلان مدفوع

أعلان مدفوع

فيديوهات مختاره

كفر صقر اليوم