إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا


الأربعاء، 12 أكتوبر، 2016

اسرائيلى مصرى من كفرصقر


قضيه من نوع خاص وجديده على مسامع اهالى كفرصقر فجرتها الاعلاميه ريهام سعيد  فا فى برنامجها
صرحت الإعلامية «ريهام سعيد»، أن إسرائيل سواء تطبعنا معها أم كانت عدو فإن علم مصر لابد أن يكون فوق إسرائيل وأن مصر أقوى من إسرائيل ويجب أن تحتفظ بكرامتها وعزة نفسها أمام إسرائيل وأن تقف أمام إسرائيل دائما ويفضل العلم المصرى ، الجنسية المصرية أقوى من الجنسية المصرية ويعتبر الإسرائيلي مماثل تماماً للأمريكي.
وأضافت «ريهام »خلال برنامجها «صبايا الخير »على قناة النهار « إذا وجد طفل مصرى أمه مصرية من مدينة «كفر صقر» بمحافظة «الشرقية» ومعه الباسبور الإسرائيلي ومعه شهادة ميلاد مصرية وقامت الحرب بين مصر وإسرائيل هذا الولد سيحارب فى الجيش الإسرائيلي أمام مصر ».
وتحدثت «سعيد» مع المرأة وهىالسده / الست محمد نصر أحمد  من قرية المؤنسه التابعه لسنجها من كفر صقر و كانت متزوجة اسرائيلي من عرب 48  وكانت تظن انه فلسطينى ولم يخبرها وهذا يذكرنا بفيلم اولاد العم فكان يحكى قصه شبيها بنفس هذه القصه  وقالت انها كانت تريد ان تحول  بطاقتها من انسة إلي متزوجة، حيث قالت «السيدة» أنها لم تعلم بوجودها في إسرائيل، وكانت تظن أنها في فلسطين، لافتة إلى اكتشافها الأمر عن طريق مكتب تجديد جواز السفر، عندما ذهب لتجديد الإقامة وفوجئت باحضارهم مترجم لغة عربية.وأضافت: «طلبوا مني أسلم جواز السفر المصري فرفضت؛ لأني حسيت أني ببيع بلدي، وهو قالي براحتك عاوزة تاخدي الجنسية ماشي مش عاوزة أنتِ حرة، لأني مش فارقة معاه، اللي يهمه أن الاولاد يفضلوا معاه».
وعليه اتيت الى هنا بالولد واستخرجت شهاده ميلاد مصريه لكن ابوه لم يتركنى ويحاول اخذ الولد بحجه ان الولد اسرائيلى تبعا له وليس لى.



الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2016

تحويل العاملين فى مستشفى التامين الصحى بكفرصقر للتحقيق


أحال الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير عام التأمين الصحي بمحافظة الشرقية، بعض العاملين بعيادة كفر صقر الشاملة للتحقيق، لتقصيرهم في العمل وتقديم الخدمة الطبية للمرضى المترددين على العيادة.
جاء ذلك خلال مرور مدير عام التأمين الصحى على أقسام عيادة كفر صقر الشاملة المختلفة، للتأكد من انتظام العمل داخل العيادة.
وتفقد عبدالحفيظ الصيدلية للتأكد من توافر الأدوية، وأثناء المرور تبين وجود بعض التقصير بالعيادة، وإحالة المقصرين إلى التحقيق، والتنبيه على إدارة العيادة بحل أى مشاكل تواجه المرضى وتسهيل الإجراءات الخاصة بتلقيهم العلاج والخدمة الطبية اللازمة لهم.

أعلان مدفوع

أعلان مدفوع

فيديوهات مختاره

كفر صقر اليوم