إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا


السبت، 10 سبتمبر، 2016

مستشفى كفر صقر المركزى تطرد مواطن وترفض استقباله وعلاجه

فى مشهد متكرر، داخل مستشفيات محافظة الشرقية، طردت مستشفى كفر صقر المركزى مواطن يدعى "عبده عوض" مصابًا بجرح عميق فى الذراع الأيسر، بعد مشاجرة مع أشقائه بسبب خلافات على الميراث، حيث قامت شقيقته وزوجها بإصابته بجرح غائر، باستخدام زجاجة مياه غازية.

على الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى كفر صقر المركزى فى حالة خطيرة، فضلا عن إصابته بنزيف فى المخ، فلم يجد أى طبيب فاستدعت هيئة التمريض طبيب يدعى "عبدالقادر" وشخّص الحالة بأنها قطع فى الوتر وتهتك فى عضلات اليد تسببت فى عاهة مستديمة ما جعله فى حاجة إلى 100 غرزة ، منها 75 داخلية و25 خارجية.
وقال خال المصاب فى تصريحات لـ"لكفرصقر اليوم"، إنه سيتقدم يوم السبت المُقبل ببلاغ للنيابة العامة لعرض نجل شقيقته على القومسيون الطبى، للتأكيد بأن حالة المريض لا تستدعى أنه يخرج من المستشفى فى هذه الحالة، مشيرًا إلى أن الأوراق الذى دخل بها المستشفى مسجل فيها أنه جرح باليد اليسرى وكدمات فى الرأس، ولكن الحقيقة عكس ذلك وستثبت نتيجة القومسيون الحقيقة كاملة.
وأضاف "عوض": "أنا من وقت ما دخلت المستشفى ومفيش دكتور يتابع حالتى من بعد الخياطة، والعلاج الذى يتم صرفه لا يأتى بأى نتيجة ابدا فهذه مسكنات وأنا مريض ولا أعرف كيف يتم خروجى من المستشفى بهذه الطريقة، وسأنتظر عرضى على القومسيون الطبى لأخذ حقى" .
وأوضح والد المصاب، أن الطبيب نهره هو ونجله ويدعى "عيسى.ك.ع" بسبب شكواهم للصحفيين الذى تصادف مرورهم داخل المستشفى، وقال له: "ابنك حالته اتحسنت ولازم يخرج" فرد عليه والده: "إزاى يا دكتور ابنى ايده متقطعة".

الخميس، 8 سبتمبر، 2016

تفاصيل حادثة قتل ابو تلجى التابعه للحوامده

اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

شهدت عزبة أبو ثلجى التابعة لقريه الحوامده مركز كفر صقر بالشرقية، الامس الثلاثاء ،حادث بشع بعد أن قام مسن على المعاش بالدخول لمنزل طليقته مستغلاً غياب زوجها عن المنزل، وقام بقتلها بعدة طعنات.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد تلقيه بلاغًا بقيام شخص بقتل سيدة داخل منزلها بمدينة كفر صقر.

وتبين من التحريات التى باشرها الرائد أحمد سامي رئيس مباحث كفر صقر،قيام "جمعة  " 72 سنة بالمعاش مقيم فى عين شمس القاهرة، بقتل "عالية " 48 سنة ربة منزل، وتبين أن المجنى عليها كانت متزوجة من المتهم، وقامت برفع قضية خلع، وتزوجت من شخص ثان، وأن المتهم حاول إرجاعها إلى ذمته أكثر من مرة، فقام بقتلها، وجارى تحرير محضر بالواقعة.





الاثنين، 5 سبتمبر، 2016

وحدة عناية مركزة بالمستشفى العام بكفرصقر


افتتح محمد حلمي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة كفر صقر، في محافظة الشرقية، وحدة العناية المركزة بمستشفى كفر صقر المركزي، برفقة مدير المستشفى وعدد من الأطباء بمديرية الصحة والمستشفى.

وقال حلمي، أنه تقدم بعدة طلبات في وقت سابق لوزارة الصحة، بشأن إنشاء وحدة عناية مركزة بالمستشفى، مشيرًا إلى أن وحدة العناية المركزة تحتوى على 9 أسرة بشكل أولى، مطالبًا بمزيد من الدعم المادي للمباني جديدة الإنشاء بالمستشفى، وتجهيزها بالخدمات الصحية اللازمة.

أعلان مدفوع

أعلان مدفوع

فيديوهات مختاره

كفر صقر اليوم