إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا


الاثنين، 8 أغسطس، 2016

الصدفة تلقى بخائنه حانوت خلف الاسوار

لعبت الصدفة دورا مهما فى كشف جريمة قتل ارتكبتها ربة منزل فى حق زوجها، بعد شهر ونصف الشهر من وفاته ودفنه، وإيهام الجميع أنه توفى وفاة طبيعة نتيجة تناوله منشطات جنسية، وتم القبض على المتهمة والتحقيق معها.

 
وكان اللواء رضا طبيلة، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد ببلاغ من أحد الأشخاص يتهم زوجة شقيقته "أحمد ف م" 45 سنة عامل وتدعى "ه ع" 40 سنة، مقيمة بناحية دوش التابعة لقرية حانوت مركز كف صقر، بالتسبب فى وفاته، وذلك بعد شهر ونصف الشهر من دفنه تمكن ضباط مباحث كفر صقر من ضبط الزوجة وعرضها على النيابة.
 
وكشفت التحقيقات التى قام بيها الرائد هيثم حجازى رئيس مباحث كفر صقر، ومعاونوه النقيبان محمود مصطفى وأحمد بدوى، عن وقوع تسجيلات صوتية بالصدفة فى يد أحد الأشخاص تدين سيدة بقتل زوجها، فتقدم بها إلى مركز الشرطة.
 
وتبين من التحقيقات علم "أحمد ف م" 45 سنة يعمل بدولة الأردن منذ سنتين، بسوء سمعة زوجته، فعزم على العودة إلى مصر من أجل أن ينهى علاقته بها رسمى ويطلقها، وعندما علمت الزوجة بذلك اتصلت بمحامية بمركز كفر صقر، وطلبت منها أن تساعدها فى نقل أوراق حيازة الأرض الزراعية والمنزل من اسم زوجها إليها، دون علم المحامية بسوء نية الزوجة، وعندما عاد الزوج عزم على طلاق زوجته، لكنه قرر أن يعطيها فرصة أخيرة من أجل أبنائه منها.
 
وأمام محمد الباز، مدير نيابة كفر صقر، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة، حيث قالت إنها بدأت تشيع بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطى مواد مخدرة ومنشطات جنسية بكثرة، حتى تظهر زوجها بصورة سيئة، فى الوقت الذى كانت قد اتفقت مع شخص تربطها به علاقة عاطفية على التخلص من الزوج.
 
ورفضت الزوجة ذكر اسم الشخص الذى تربطها به علاقة عاطفية فى التحقيقات، لكنها اعترفت أنها أعطت لزوجها العقاقير المخدرة والمنشطات الجنسية فى الطعام والعصير أكثر من مرة، وكانت تحصل عليها من الشخص الذى رفضت الأفصاح عنه، وبتفريغ إحدى المكالمات المسجلة تبين أنها كانت تتحدث معاه قبل لحظات من وفاة زوجها، حيث شاهدت زوجها فى حالة إعياء شديدة لأن المخدر قد توغل فى جسمه بكثرة، وكانت تتطلب منه أن كيف تتصرف معه، فطلب منها أن تضع فوطة على فمه حتى تكتم أنفاسه.
 
وبعد وفاة الزوج ادعت أن الوفاة طبيعة، وكان ذلك فى منتصف شهر رمضان الماضى، ومنذ يومين ظهرت مكالمات مسجلة عن طريق الصدفة بينها وبين الشخص الذى تربطه بيع علاقة عاطفية، وتبين أنها وراء مقتل زوجها بدس المخدر له فى الطعام.

أعلان مدفوع

أعلان مدفوع

فيديوهات مختاره

كفر صقر اليوم