القائمة الرئيسية

الصفحات

كفرصقر اليوم نقلا عن البوابة نيوز

كرم المحاسب محمد حلمي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر، فريقي ابن العاص وأبوالعزم بعد حصولهما على نهائي دورة كفر صقر ودوري ابن العاص، وذلك في حضور نجم الإعلام الرياضي المعلق المعروف محمد السباعي.
وأكد حلمي، للبوابة نيوز، أنه حريص على المشاركة في البطولات الرياضية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، خاصة أنها حائط الصد الأول لمواجهة معظم المشكلات التي يعاني منها الشباب المصر، لافتًا إلى أن الرياضة بالفعل هي التي تساعد في وجود شاب واعٍ ومدرك وناجح، قائلاً: "العقل السليم في الجسم السليم".
وفي السياق ذاته، فاز فريق ابن العاص بقيادة عبدالله عبدالحليم والسيد إسماعيل على مضيفه فريق الهجارسة، في مباراة نارية نجح فيها "ابن العاص في تحويل هزيمته من 5-1 إلى الفوز بضربات الترجيح، بعدما أدى مباراة في غاية الندية مع فريق خطير وقوي مثل فريق الهجارسة، رغم غياب اثنين من أبرز لاعبيه هم أحمد حسين نجم نادي المنصورة، ومحمود كاكا. 
ومن ناحية أخرى فاز فريق أبوالعزم بقيادة لاعب وادي دجلة السيد سالم، في نهائي بطولة مركز شباب كفر صقر والتي أشرف على تنظيمها الكابتن شريف حامد والكابتن سامح يوسف وحماصة ومسيو غانم، بعد أن فاز على فريق علاء ماركت بهدفين نظيفين.
وشهدت المبارة حضور عدد من نجوم كرة القدم القدامى أمثال شمس حامد نجم النادي الأهلى السابق والسيد عبدالعال لاعب الاتحاد السكندري، وعدلى الصادق لاعب الشرقية، كما شهدت المباراة محمد صالح نجم قرية الفرايين السابق واحد العناصر الفعالة في مركز كفر صقر

تعليقات