القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير القوى العاملة يعزى اهالى كفرصقر

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان تقريرا عاجلا اليوم، الثلاثاء، من المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالدوحة، يفيد بمغادرة العامل المصري محمود عبد الله محمود مستشفي حمد، الذي كان قد أصيب السبت الماضي في حادث انهيار حائط إحدى البنايات عليه أثناء بنائه بالعاصمة الدوحة.
وذكر التقرير أن المستشفى قام بإجراء جميع الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة للعامل المذكور، وتم التأكد من سلامته قبل مغادرته وهو في حالة جيدة.
وقام المستشار العمالي ياسر سعيد، بزيارة العامل محمود بسكن العمال المقيم به، بناء علي توجيهات الوزير للاطمئنان عليه، وإبلاغه أن مصر ترعي أبنائها المصريين العاملين في الداخل والخارج، وأنها لن تفرط في حق أي مصري، ودعا له بالتوفيق في عمله.
ورافقه خلال الزيارة رئيس البعثة الدبلوماسية الدكتور إيهاب عبد الحميد القائم بعمل سفير جمهورية مصر العربية بالدوحة، حيث تم الاطمئنان عليه وتعزيته وزملاءه في زميلهم العامل المصري محمد أحمد حسين من كفر صقر، بمحافظة الشرقية، الذي وافته المنية في هذا الحادث، وتم نقل جثمانه صباح أمس الاثنين، على الخطوط الجوية القطرية، وتم دفنه بمسقط رأسه بكفر صقر.

تعليقات